جدنا علي الفيس بوك

الأربعاء، 13 يوليو 2011

تعين حسن شحاته مديرا فنيا للزمالك بدلا من حسام حسن 2011

مدونه ||منجاوى || تحتوى على تحميل , تنزيل , حمل , نزل , دونلود , اغنية , البوم , mp3 كليب , فيديو كليب , مجانا , بدون اشتراك , اون لاين , جديدة , بدون تحميل , 2011 , ام بى ثرى , جديد ، فيلم ، حمل ، افلام ، شاهد ، كل جديد
مشاهده تعين حسن شحاته مديرا فنيا للزمالك بدلا من حسام حسن . شاهده تعين حسن شحاته مديرا فنيا للزمالك بدلا من حسام حسن 2011



في مفاجأه مدويه اعلن مجلس اداره نادي الزمالك تعاقده رسميا مع حسن شحاته المدير الفني السابق للمنتخب المصري ليتولي المسئوليه بلا من حسام حسن المدير الفني للزمالك والذي انتهي عقده مع الفريق بنهايه الموسم الماضي مقدما الشكر له ولتوأمه ابراهيم حسن مدير الكره علي الفتره التي قضوها في خدمه النادي .

وكانت انباءا عده قد تناقلتها وسائل الاعلام عن اقتراب حسن شحاته من تولي مسئوليه الزمالك في اعقاب انهاء ارتباطه بالمنتخب المصري بعد فشله في التأهل لنهائيات بطوله كأس الامم الافريقيه غينيا والجابون 2012 خاصه بعدما خسر الزمالك مع حسام حسن في سباق المنافسه علي لقب الدوري المصري للموسم الماضي رغم انه كان متصدرا لها حتي الاسبوع ال 24 منها .

و تعليقا على نبأ التعاقد مع حسن شحاته وجه حسام حسن الشكر لجماهير الزمالك الوفية التى ساندته خلال مشواره مع الفريق و كذلك إلى اللاعبين  الذين حاربوا معه حتى النفس الأخير للفوز باللقب لكنه لم يُكتب لهم الفوز به و عاتب فى تصريحاته مجلس إدارة النادى على عدم إبلاغه بالقرار بشكل رسمى قبل الاعلان عنه مؤكدا أنه علم به من أحد أصدقاؤه .

ولم تتضمن الانباء الوارده من داخل نادي الزمالك اي تفاصيل عن التعاقد مع حسن شحاته سواء فيما يخص مده التعاقد او قيمته الماليه .


وكان عدد من لاعبي الفريق ممن تقدموا بطلبات للرحيل عن صفوفه عقب انتهاء الموسم اما لعدم مشاركتهم معه بشكل اساسي او لعدم حصولهم علي مستحقاتهم قد تراجعوا عن ذلك في اعقاب الاعلان عن التعاقد مع حسن شحاته وعلي رأسهم احمد سمير العائد في يناير الماضي من نادي ليرس البلجيكي .


فيما قال احمد حسام ميدو مهاجم الفريق المنضم في يناير الماضي والذي كان قد واجه مشكله مع حسن شحاته في المنتخب المصري من قبل ان تعاقده هو مع نادي الزمالك وليس مع العميد حسام حسن لذلك سيستمر بين صفوفه ولن يرحل .




تعين حسن شحاته مديرا فنيا للزمالك بدلا من حسام حسن 2011

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار

مدونه منجاوي. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

 
Copyright 2011 مدونه منجاوي. Designed by Cute Templates Blogger.
Thanks to: Link 1, Link 2, Link 3.